السجن المشدد ١٨سنة لسيدة قتلت ابنة صديقتها بالسلام 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالحكم على ربة منزل بالسجن المشدد لمدة ١٥ عاما لقتلها طفلة صديقتها، و٣  سنوات في اتهامها بتعاطي المواد المخدرة، وتغريمها ١٠  آلاف جنيه لاتهامها بقتل ابنة صديقتها بمنطقة السلام.

اقرأ أيضا |  الحبس عام لـ6 متهمين تنمروا على أطفال سودانيين

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي خميس محمد وعضوية المستشارين نصر البدراوي حامد وأحمد محروس وأمانة سر جاد كنعان.

كشفت تحقيقات النيابة العامة  قامت  بأن سيدة  قامت بإيداع طفلتها مع المتهمة بسبب سفرها إلى الخارج، وكانت الطفلة في رعاية المتهمة إلا أنها كانت تقوم بالتعدي على الطفلة بالضرب المبرح ، وكانت المتهمة تستخدم  أدوات منها حزام جلد وسلك كهربائي، كما كانت تضرب المجني عليها بمعلقة ساخنة في أنحاء مختلفة من جسدها وذلك لمدة ٥  أشهر متواصلة.

وأشارت التحقيقات إلى أن تقرير الطب الشرعي أثبت إصابة الطفلة المجني عليها  والتي اودت بحياتها لما تقصد بذلك قتلها ولكن أفضي الضرب الي موتها، و كان بحوزتها مواد مخدرة الهروين. 

وتعود إحداث الواقعة عندما ورد بلاغ قسم شرطة السلام بلاغ من والدة الطفلة المجني عليها  حنين لما تجد ابنتها عند صديقتها، مما جعلها تسأل صديقتها عن الطفلة وعندما ادعت المتهمة تغيبها خارج المنزل قامت والدة الضحية بإبلاغ الأمن، وبعد إبلاغ الجهات الأمنية وبانتقال رجال المباحث أثناء تفتيش المنزل عثر على مخدر الهيروين وأدوات الجريمة، وبمواجهتها اعترفت وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التى إحالتها إلى محكمة الجنايات التي  اصدرت بالحكم المتقدم .